TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير الإسكان المصري يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات المرافق بـ"حدائق العاصمة"

وزير الإسكان المصري يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات المرافق بـ"حدائق العاصمة"
الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

القاهرة-مباشر: وجه الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بضرورة سرعة الانتهاء من مشروعات الكهرباء والمرافق والخدمات بمدينة حدائق العاصمة، والتى تساعد فى تنمية المدينة.

وقال عمار مندور،  إنه عقد اجتماعاً مع مسئولي إدارة الكهرباء بالجهاز، لمتابعة  المشروعات التى تم إسنادها والجاري إسنادها ونسب الإنجاز بالمشروعات لوضع خطة العمل للمرحلة القادمة وموقف الشركات العاملة بتلك المشروعات.

وأجرى مندور جولة مرور على الأعمال الجارى تنفيذها بمحطة كهرباء حدائق العاصمة، بجهد  220/22/22 ك.ف بقدرة 3175 ميجا.ف.أ وتنفذها شركة سيمنز الألمانية وستصل تكلفتها نحو مليار جنيه.

وتم الانتهاء من الأعمال بمبنى GIS ومبنى الكنترول وغيرهما، وتم توريد جميع كابلات وخلايا الجهد المتوسط، وجارٍ استكمال الأعمال، كما تم التأكيد على الشركة العاملة بتكثيف الأعمال وتوفير كافة الخامات اللازمة والعمالة لزيادة نسب الإنجاز بالمشروع، على أن يقوم مسئولو الجهاز بالمتابعة المستمرة للمشروع وذلك لأهميته بالنسبة لقطاع الكهرباء بالمدينة. 

جدير بالذكر أن محطة محولات حدائق العاصمة هي المسئولة عن تغذية جميع المشروعات القومية الكبري الجاري تنفيذها ضمن المرحلة الأولى من مدينة حدائق العاصمة.

واجتمع المهندس عمار مندور،  مع بعض شركات المرافق لمتابعة سير العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة، ومنها تنفيذ خط المياه 900 مم والذى يربط شبكة مياه مدينة حدائق العاصمة بمحطة مياه مدينة بدر .

كما تم تفقد مسار خط المياه قطر 900 مم مع مسئولي الشركة المنفذة، لمتابعة الأعمال الجارية،  مشدداً على الشركة المنفذة بسرعة إنجاز الأعمال، وتوفير كافة الخامات والعمالة اللازمة لإنهاء المشروع فى أقرب وقت، وذلك تأكيدا على شدة احتياج المدينة لتشغيل هذا الخط لزيادة كميات المياه المتدفقة للمدينة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

"الجزار" يُتابع سير العمل بمشروعات "سكن كل المصريين" بمدينة العاشر من رمضان

وزير المالية المصري: دعم الصناديق والحسابات الخاصة بـ 1.3 مليار جنيه خلال 6 أشهر

أول تعليق من "المالية" عقب تخفيض تصنيف مصر السيادي